زراعة حواجب العين

  زراعة حواجب العين

 

فرق بين زراعة الشعر وزراعة حاجب العين ولكن يجب أنّ تتم عمليّة زراعة حاجب العين بشكل أكثر حذرًا من تلك في زراعة الشعر. وذلك حيث أنّ الجذور في حالة حاجب العين تكون أكثر ضئالة من نظيراتها في حالة الشعر. عملية زراعة حاجب العين عمليّة تستغرق ما يتراوح بين ساعة ونصف إلى ساعتين، حيث يتم فيها بشكل عام أخذ الجذور من أجزاء مُختلفة من الجسم وزراعتها في المنطقة المُستهدفة وكنتيجة لهذا الإجراء يبدأ حاجبا العينين بالنمو كسابق عهدهما.

وتُعدّ زراعة حاجب العين عن طريق استخدام تقنية FUE أحد أنجح عمليّات زراعة الشعر بشكل عام، ذلك حيث تعدّ هذه التقنية هي الأكثر شيوعًا في يومنا هذا ويتم إتمامها عن طريق أخذ الجذور من أماكن مُعيّنة من الجسم. يتم في العادة أيضًا استخدام التخدير الموضعي في الأماكن التي سوف يؤخذ منها جذور الشعر وعندما يُظهر التخدير الموضعي تأثيره، يبدأ فريق الخُبراء الخاص بنا بأخذ جذور الشعر من الأماكن التي يكون فيها الشعر كثيفًا ثم إعادة زرعها في الأماكن التي تُعاني من فقد الشعر. يمكن أن تستمرّ هذه العمليّة لمُدّة تتراوح بين 3 إلى 4 ساعات. يمكنك اختيار شكل حاجب العين الذي ترغب به كما يُمكنك استشارة خُبرائنا عن أكثر الأشكال مُناسبةً لشكل وجهك. يمكنك الحصول على الحاجبين الذين ترغب بهما خلال ساعات معدودة بفضل فريق الخُبراء الخاص بنا، الفريق الذي أثبت كفاءته داخل تركيا وفي أوروبا أيضًا.

يبدأ حاجبا العينين بالنموّ خلال فترة ما بين 30 إلى 60 يومًا بعد انتهاء العمليّة. ويمكنك أن تبدأ بممارسة حياتك الاجتماعية بالوجه الذي تُحبّ. وخلال فترة النقاهة هذه، لا تشعر بأيّ ألم.

إنّ زراعة حاجب العين عمليّة تتطلّب عدد جذور شعر أقلّ حيث أنّ شعر حاجبا العينين ضئيل بشكل عام. ولذلك فإنّ هذه العمليّات تستغرق وقتًا قصيرًا جدًّا ولا تحتاج إلى البقاء في المُستشفى بعد العمليّة. فيمكنك مُغادرة المُستشفى بعد العملية مُباشرة والاستراحة في منزلك الخاص .

كلاس هير تركي لزراعة الشعرمشفى طبي يمتلك فريقًا من الخبراء بزراعة الشعر ويُعدّ اسم كلاس هير لزراعة الشعر واحدًا من الأسماء البارزة في تركيا وأوروبا في هذا المجال وذلك بفضل طاقم الخبراء، والتكنولوجيا الحديثة المُستخدمة، والأجهزة النوعية كذلك. فطالما قُمنا بحلّ المشاكل الصحيّة للناس وتلبية احتياجاتهم التجميليّة منذ سنوات. ولقد قُمنا بمُعالجة آلاف المرضى من داخل البلاد ومن خارجها أيضًا. يقوم مشفى كلاس هير بالترحيب بك على أكمل وجه ويقدّم لك مظهرًا جديدًا في اسطنبول.

 

Bhealthزراعة حواجب العين