ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود

يطلق على صاحب الابتسامة الجميلة بأنّه يمتلك ابتسامة هوليود نسبةً للابتسامة التي يمتلكها مشاهير النجوم الجميلين.

اللومينير أو عدسات الأسنان

اللومينير ثورة في عالم طب الاسنان وهي عبارة عن قشرة رقيقة كعدسة العين توضع فوق السن لتعديل شكله واعطائه البياض الدائم , خلال فترة زمنية قياسية جدا ,فخلال جلسة واحدة يكون المريض قد غير شكل ابتسامته بالكامل دون الحاجة الى برد وتصغير الاسنان.

تغطي القشور السطح الامامي للاسنان تمام مما يجعلها تبدو جديدة وصحية وبما ان القشور يمكنها ان تغير حجم وشكل الاسنان يمكن استخدامها لاغراض :

  1. الاسنان المكسورة و المتآكلة
  2. اغلاق الفراغات بين الاسنان
  3. تعديل شكل الاسنان واطالة الاسنان القصيرة
  4. وقد تكون البديل لتبيض الاسنان المتصبغة والغامقة خاصة في الحالات المستعصية او للمدخنين

الفينير او القشور

وهي عبارة عن قشور من مادة الزيركون يتم تغليف السن بها، وهي مشابه بشكل كبير لعدسات الاسنان إلا انها يمكن ان تصلح عيوبا لا يمكن لعدسات الاسنان تصليحها، كازدحام الاسنان وتراكبها او ما يسما بالتقويم الفوري.

تلبيس الأسنان

يلجأ المرضى لعملية تلبيس الأسنان بهدف علاجي وتجميلي، اذا يتم تركيب تيجان للسن الطبيعي من مادة الزيركون (او البورسلان) ليعطي شكل جميل للسن وايضا لتعويض الاجزاء التالفة والمفقودة من تاج السن.

يعتبر تلبيس الأسنان حلا مثاليا في حال كان جذر السن سليما أو يمكن معالجته، حيث يمكن ان نحصل على سن مثالي من ناحية الشكل او الناحية الوظيفية مباشرة.

ننصح المرضى دائما لتلبيس الأسنان بمادة الزيركون بدلا من البورسلان لما لها من خصائص مشابهة للسن الطبيعي وايضا لها قابلية لالتحام باللثة تماما كالأسنان الطبيعية على عكس المواد الاخرى.

ماهو الأفضل اللومنير ام الفينير ام تلبيس الأسنان؟

يختلف الحل حسب الحالة لديك ودرجة التراجع او الأذية، وشكل الاسنان الحالي ولونها.

اذا لم تكن تعرف ماهو الحل الأنسب لك، فأطباؤنا مستعدون لتقديم المعاينة والنصيحة المجانية بحيث يكون الافضل لحالتك وايضا الاقل كلفة.

 

Bhealthابتسامة هوليود